ประกาศข่าว ยังไม่มีข่าวใหม่ครับ

Widgets

นิตยสาร National Geographic ฉบับภาษาอาหรับ ناشيونال جيوجرافيك الامريكية




تصدر دار نشر مصرية النسخة العربية من مجلة ناشيونال جيوجرافيك الامريكية للشباب التي تترجم الى أكثر من 14 لغة.
التي بدأت أنشطتها عام 1888 تاريخا ثقافيا وعلميا ممتدا… اصداراتها تتميز بالدقة العلمية والمتعة وبث روح المغامرة والاكتشاف.
ستنشر موضوعات مجلتي ناشيونال جيوجرافيك فور كيدز National Geographic Kids وناشيونال جيوجرافيك اكسبلورر National Geographic Explorer. تنتقي كل ما يناسب ويتفق ما يضيف الى مجتمعنا و الفترة القادمة ستشهد اصدار النسخة العربية من مجلة مجلة ناشيونال جيوجرافيك للكبار.
تصدر باحدى وثلاثين لغة ويقرأها أكثر من 40 مليون شخص شهريا أما المجلة الشبابية التي ستصدر بالعربية الشهر القادم فتصل الى أكثر من مليوني أسرة حول العالم “بما يزيد على 14 لغة” غير الانجليزية.
ويضم العدد الاول من مجلة ناشيونال جيوجرافيك للشباب موضوعا عنوانه (الملك توت ووفاته الغامضة.. العلم الحديث يحل لغز الفرعون الصغير) الذي لايزال موته الغامض لغزا.
لكن كاتب الدراسة يرجح أنه مات بسبب كسر في الساق اليسرى أدى الى التسمم. كما ينقل عن الامين العام للمجلس الاعلى للاثار بمصر زاهي حواس قوله ان اللغز “يستمر بلا حل”.
وكان المغامر البريطاني كارنرفون (1866 – 1923) من هواة المصريات وراعيا لاعمال الباحث الاثري هوارد كارتر (1874 – 1939) الذي نجح بعد خمسة أعوام متتابعة في العثور على مقبرة توت عنخ امون في منطقة وادي الملوك بالاقصر على بعد حوالي 690 كيلومترا جنوبي القاهرة في شهر نوفمبر تشرين الثاني عام 1922.
ويعد توت من اخر ملوك الاسرة الفرعونية الثامنة عشرة (حوالي 1567 – 1320 قبل الميلاد) وتوفي في حوالي منتصف القرن الرابع عشر قبل الميلاد وهو دون الثامنة عشرة بعد أن حكم بلاده تسع سنوات بين عامي 1361 و1352 قبل الميلاد تقريبا.

คลิก  العدد الاول للتحميل أضغط هنا .

คลิก العدد الثانى للتحميل أضغط هنا.

คลิก العدد الثالث للتحميل أضغط هنا.

คลิก العدد الرابع للتحميل أضغط هنا.

คลิก العدد الخامس للتحميل أضغط هنا .

ดาวโหลดทีเดียวทั้งหมด (31.83 MB)
ที่  multiupload.com หรือ 4shared.com


0 ความคิดเห็น:

แสดงความคิดเห็น